مجندان مكلفان بحراسة أسرى العدو قتلا أسيرًا وأصابا أسيرتين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مجندان مكلفان بحراسة أسرى العدو قتلا أسيرًا وأصابا أسيرتين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مجندان مكلفان بحراسة أسرى العدو قتلا أسيرًا وأصابا أسيرتين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قال الناطق باسم «كتائب القسام» الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس» أبوعبيدة، إن مجندين يحرسان أسرى العدو قاما في حادثين منفصلين بقتل أسير «صهيوني» وإصابة أسيرتين بجراح خطيرة.

وحمل أبوعبيدة، في تغريدة له، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن هذه المجازر التي ترتكب في غزة وما يترتب عليها من ردات فعل تؤثر على أرواح الأسرى الإسرائيليين.

وأعلن أبوعبيدة «تشكيل لجنة لمعرفة تفاصيل ما حدث وسيتم الإعلان عنها لاحقا»، وقال إن هناك «محاولات لإنقاذ حياة الأسيرتين اللتين أصيبتا في إطلاق النار من قبل الجنديين».

زر الذهاب إلى الأعلى