رابطة الأندية تخطر الأهلي بموعد احتفالية درع الدوري

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رابطة الأندية تخطر الأهلي بموعد احتفالية درع الدوري والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رابطة الأندية تخطر الأهلي بموعد احتفالية درع الدوري شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أخطرت رابطة الأندية، اليوم الجمعة، مجلس إدارة النادي الأهلي، بموعد حفل تسليم درع الدوري للفريق بعد أن توج باللقب للمرة الـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وتقرر تسليم درع الدوري لنجوم الأهلي بأحد فنادق القاهرة، يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل.

وتراجع مسؤولو رابطة الأندية عن تسليم درع الدوري للأهلي في الجولة الأخيرة أمام مودرن سبورت باللقاء المقرر له يوم 17 من شهر أغسطس الجاري.

جاء تراجع المسؤولين في رابطة الأندية عن تسليم درع الدوري بناء على طلب الأهلي بتأجيل الاحتفالية لغياب نجوم الفريق بسبب حصولهم على فترة راحة مطولة بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر وخوض الفريق مبارياته المتبقية بالدوري بالبدلاء ومجموعة من الناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى