مقتل شاب طعنًا في مشاجرة بالبساتين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مقتل شاب طعنًا في مشاجرة بالبساتين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مقتل شاب طعنًا في مشاجرة بالبساتين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي شاب ثلاثيني، مصرعه، بعدما تعرض لعدة طعنات بسلاح أبيض “كزلك” خلال مشاجرة مع آخرين بمنطقة البساتين، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب في منطقة البساتين، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وبالفحص والمعاينة الأولية تبين مصرع شاب عشريني خلال مشاجرة نشب بينه وبين آخرين، تلقى خلالها عدة طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سلاح أبيض “كزلك” ليسقط قتيلًا غارقًا في دمائه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى