هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس في العام الدراسي الجديد؟

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس في العام الدراسي الجديد؟ والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس في العام الدراسي الجديد؟ شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كثف الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون بحثهم عن إجابة لسؤال هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس للعام الدراسي 2024 2025؟ عبر محرك جوجل، خلال الساعات الماضية.

وينشر تريندات مصرفي التقرير التالي الإجابة عن تساؤل هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس للعام الدراسي 2024 2025؟، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

هل سيتم إلغاء إجازة يوم السبت للمدارس للعام الدراسي 2024 2025؟

وكشفت وزارة التربية والتعليم اليوم حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت في الأسبوع الدراسي، مؤكدة أن إجازة يوم السبت متروكة للإدارات التعليمية، لزيادة الفرصة لممارسة الأنشطة الطلابية التي تساهم في تنمية مهارات الطلاب، وفي حالة زيادة يوم السبت داخل الأسبوع الدراسي، سوف يقتصر على بعض المدارس الحكومية وذلك لتقليل الكثافة الطلابية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لم ولن يصدر أي قرار بخصوص إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس من جانب وزارة التربية والتعليم، وأن إلغاء إجازة السبت من عدمه سيكون حسب كل إدارة تعليمية، فهناك إدارة قد تلغيها، وأخرى لا، حسب ظروف كثافة الفصول، وقد تُلغى إجازة السبت داخل مدارس معينة في إدارة واحدة مقابل استمرارها في مدارس أخرى بنفس الإدارة التعليمية، وكل ذلك وفق ظروف كل إدارة تعليمية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تحديد المدارس التي ستُلغى فيها إجازة السبت قبل بداية العام الدراسي الجديد من جانب كل إدارة تعليمية، وأسماء المدارس التي ستكون الدراسية فيها ستة أيام أو خمسة، وذلك وفق حدود الكثافة والحلول المطروحة من جانب كل إدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى