عاجل| خطوات تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى 2024.. رابط التسجيل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل| خطوات تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى 2024.. رابط التسجيل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل| خطوات تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى 2024.. رابط التسجيل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الأولي 2024 ورابط وخطوات التسجيل، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن تنسيق المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الأولي 2024

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم فتح باب تقديم طلبات تقليل الاغتراب 2024 عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.

رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الأولي 2024

وفي سياق متصل، يتيح للطلاب تقديم طلبات تقليل الاغتراب 2024، من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني، من خلال الرابط اضغط هــنــــــــــــــــا.

طريقة تسجيل طلب تقليل الاغتراب 2024

أولًا: زيارة موقع التنسيق الإلكتروني.

ثانيًا: اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة.

ثالثًا: النقر على أيقونة «خدمة تقليل اغتراب».

رابعًا: تحديد نوع الشهادة الحاصل عليها.

خامسًا: إدخال رقم الجلوس الخاص به.

سادسًا: إدخال الرقم السري.

سابعًا:  النقر على اختيار قائمة جديدة.

ثامنًا:  النقر على اختيار تقليل الاغتراب.

تاسعًا: إدخال التخصص والكلية أو المعهد الذي ترغب في الالتحاق به.

عاشرًا: إدخال الرقم القومي والرقم السري والرقم التأكيدي.

أخيرًا: النقر على تسجيل، وطباعة ورقة التحويل.

المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2024

وفي هذا الجانب، من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2024 من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أغسطس الجاري، وحتى يوم السبت الموافق 24 أغسطس ولمدة 5 أيام.

موعد فتح باب تسجيل رغبات تقليل الاغتراب 2024

ومن المقرر أن تُعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور أيمن عاشور، نتيحة تنسيق المرحلة الثانية 2024 عقب غلق الموقع بــ 72 ساعة، وعقب إعلان نتيجة التنسيق، يتم الإعلان عن موعد فتح بداية مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية.

اقرأ أيضًا 

تنسيق الجامعات 2024.. الحد الأدنى للقبول بجميع الكليات على مستوى الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى