التحقيق مع سائق فنطاس تسبب في وفاة زميله بالقاهرة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل التحقيق مع سائق فنطاس تسبب في وفاة زميله بالقاهرة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال التحقيق مع سائق فنطاس تسبب في وفاة زميله بالقاهرة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

فتحت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة في واقعة ضبط قائد سيارة “فنطاس” لقيامه بالاصطدام بسائق معدة مما تسبب فى وفاته، حيث أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثمان المتوفى وتسليمه لذويه للدفن بمقابر الأسرة.

وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا باصطدام سيارة “فنطاس” لاذ قائدها بالفرار تاركًا السيارة” بمعدة تابعة لإحدى الشركات قيادة (أحد الأشخاص) توفى أثناء إسعافه بالمستشفى، وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة (مقيم بمحافظة الدقهلية)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونيًا،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى