تعليم بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تعليم بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تعليم بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عقد الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الاثنين، اجتماعًا موسعًا مع قيادات التعليم ومديري الإدارات التعليمية ووكلاءها والموجهين العموم لاستعراض ومناقشة ملف استقبال العام الدراسي الجديد 2024 – 2025.

جاء ذلك بحضور طاهر الغرباوي وكيل المديرية ومحمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وفوزية حجي مدير عام الشئون المالية والإدارية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

وأكد الدكتور محمد عبد التواب أن الاجتماع هدف لمناقشة واستعراض ملف التجهيزات والاستعدادات النهائية لتعليم بورسعيد، لاستقبال العام الدراسي الجديد بالشكل الذي يليق بطلاب المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الحضور ناقش آلية تنفيذ القرارات الوزارية الأخيرة بشأن التعليم العام والصيانة الشاملة والبسيطة لمدارس المحافظة، وسد العجز بين صفوف المعلمين في بعض المواد الأساسية.

ولفت إلى أن مدارس بورسعيد تحظى ببنية تحتية قوية، بالإضافة للكثافات المعتدلة للطلاب داخل الفصول بجميع المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية، مما يميزها عن باقي محافظات مصر.

ووجهه عبد التواب الشكر لجميع الحضور ولكافة العاملين بتعليم بورسعيد على ما بذل من جهد خلال وقت قياسي لانهاء الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا سعيدًا على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى