إنجاز قاري جديد لطلاب جامعة طنطا في رياضة الجودو

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إنجاز قاري جديد لطلاب جامعة طنطا في رياضة الجودو والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إنجاز قاري جديد لطلاب جامعة طنطا في رياضة الجودو شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصل طلاب جامعة طنطا انجازاتهم الدولية والقارية حيث شهدت بطولة إفريقيا للشباب في رياضة الجودو والتي اختتمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي يوم ١٨ أغسطس، إحراز الطالبة فاطمة غانم المقيدة بكلية التجارة جامعة طنطا الميدالية الذهبية “فرق” والميدالية الفضية “فردي” وزن ٦٣ كجم.

حرص الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس الجامعة على تقديم التهنئة للطالبة فاطمة غانم، معربا عن سعادته بما حققته من انجاز رياضي عظيم، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مشيدا بأداء الطالبة طوال فترة البطولة، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة أشكال الدعم ورعاية طلابها الموهوبين في كافة الألعاب الرياضية، وتوفير البيئة الملائمة لجميع الموهوبين رياضيا لحصد المزيد من الميداليات والفوز بالبطولات، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم الطالبة في حفل ختام الأنشطة الطلابية الذى ستنظمه الجامعة قريبًا.

جدير بالذكر أن الطالبة فاطمة غانم قد شاركت مع منتخب جامعة طنطا للجودو في مسابقة الشهيد الرفاعي 50، وحققت الميدالية الذهبية لجامعه طنطا، كما حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للشباب بمدغشقر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى