بيان عاجل من السكة الحديد يكشف تفاصيل حادث برج العرب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بيان عاجل من السكة الحديد يكشف تفاصيل حادث برج العرب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بيان عاجل من السكة الحديد يكشف تفاصيل حادث برج العرب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه أثناء غلق مزلقان مطار برج العرب بخط القباري / مرسي مطروح والمنتظم أجراس وأنوار ومعين عليه خفير مزلقان/ محمد محمد سعيد بهنسي وعليه حراسه مرورية محمد عبد الصمد (أمين شرطة)، لمرور قطار رقم  655 القادم من الضبعة إلى محرم بك اقتحمت سيارة نقل المزلقان.

وأشار البيان، إلى تصادم سيارة النقل مع القطار ونتج عن ذلك خروج بوجي واحد من الجرار من على السكة، وأنه علي الفور، تم الدفع  بالفرق المختصه برفع الحادث والاستعداد بالسكة لاستمرار مسير حركة القطارات.

وأهابت الهيئة الجمهور وسائقي السيارات بالالتزام بتعليمات المرورعند عبور المزلقانات وعدم اقتحامها عند غلقها حفاظًا على الأرواح ولعدم تعطيل مسير القطارات.

وتوجهت الهيئة القومية لسكك حديد مصر للركاب بالاعتذار عن تأخير القطارات نظرًا لظروف الحادث والخارجة عن إرادة الهيئة والهيئة تسعي دائما لراحة وسلامة الركاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى