صيدلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم مؤتمرها الدولي الثالث 28 سبتمبر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل صيدلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم مؤتمرها الدولي الثالث 28 سبتمبر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال صيدلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم مؤتمرها الدولي الثالث 28 سبتمبر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

تعقد كلية العلوم الصيدلية والتصنيع الدوائي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مؤتمرها الدولي الثالث، في الفترة من 28 -29 سبتمبر 2024، بعنوان “الصيدلة الصناعية من المختبر الي السوق”.

يأتي ذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور نهاد المحبوب القائم بعمل رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة رحاب أحمد عبدالمنعم عميدة كلية الصيدلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

كما تشهد الفعاليات حضور كل من: الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصري، وعدد من ممثلي الهيئة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة الأسبق، والمهندس محمد فوزي، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر.

وتدور محاور وجلسات المؤتمر، حول الأساليب المتقدمة في اكتشاف الأدوية؛ وآليات تحويل البحث العلمي إلي تطبيقات عملية باستخدام تطبيقات وأدوات الذكاء الاصطناعي في الصيدلة.

كما تدور الفعاليات حول التكامل بين البحوث واقتصاديات الدواء، واستراتيجيات حل المشكلات الدوائية، وفقا لأسس الاستدامة الطبية والبيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى