مصرع شاب وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة على طريق بورسعيد دمياط

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع شاب وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة على طريق بورسعيد دمياط والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع شاب وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة على طريق بورسعيد دمياط شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي شاب، مصرعه، مساء اليوم الجمعة، بينما أصيب 5 آخرين اثر حادث انقلاب سيارة على طريق “بورسعيد – دمياط”.

 

مصرع شاب وإصابة 5 آخرين اثر إنقلاب سيارة على طريق بورسعيد دمياط
 

استقبل مستشفى السلام بورسعيد 5 مصابين وهم: روان طارق محمد قاسم 26 عامًا، مصابة بجرح في الكوع الأيسر، ونوران طارق محمد قاسم 23 عاما، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس، وحنين تامر عبد الفتاح محمد السيد 22 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، وكريم تامر عبد الفتاح محمد السيد 23 عاما، آلام شديدة بالفخذ الأيسر، وطارق محمد قاسم 60 عاما، جرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم.

ولقي علاء يونس أحمد عقل 24 عاما، مصرعه إثر الحادث، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى