مدير “تعليم دمياط” يتابع استراتيجيات التدريس لمعلمي المرحلة الابتدائية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مدير “تعليم دمياط” يتابع استراتيجيات التدريس لمعلمي المرحلة الابتدائية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مدير “تعليم دمياط” يتابع استراتيجيات التدريس لمعلمي المرحلة الابتدائية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تفقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط والدكتور حسن جاويش مدير إدارة الترقي بالأكاديمية المهنية للمعلم والدكتورة راندا جابر مسئول التدريب بالمشروع، اليوم السبت، قاعات تدريب استراتيجيات التدريس لمعلمي المرحلة الابتدائية المقام بمدرسة رويال الخاصة بدمياط الجديدة بحضور مها بدوى مدير إدارة التدريب وسمير الجمل مدير إدارة دمياط الجديدة.

 

مدير “تعليم دمياط” يتابع استراتيجيات التدريس لمعلمي المرحلة الابتدائية

جاء ذلك بناء علي البروتوكول بين وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية، وفقا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم واشراف د.رباب زيدان مدير إدارة اعداد القيادات التربوية.

وخلال التفقد دار ناقش بين المشاركين من معلمي المرحلة الابتدائية والزائرين أعربوا فيه عن سعادتهم بحضور البرنامج ومدي الاستفادة من المحتوي.

وأثني د. حسن جاويش علي ما لاحظه من تفاعل بين المشاركين والمدربين في القاعات معربا عن مدي امتنانه للقيادة التعليمية بدمياط لما ابدوه من إخلاص وتفاني في العمل متمنيًا دوام التوفيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى