فوز هندسة المنصورة الجديدة بالمركز الثاني في مسابقة “Startup Weekend”

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل فوز هندسة المنصورة الجديدة بالمركز الثاني في مسابقة “Startup Weekend” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال فوز هندسة المنصورة الجديدة بالمركز الثاني في مسابقة “Startup Weekend” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

شارك طلاب برنامج البترول والغاز بكلية الهندسة جامعة المنصورة الجديدة في مسابقة “Startup Weekend” التي نظمتها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومعهد بحوث البترول المصري ونادي ريادة الأعمال، وذلك في إطار استراتيجية الجامعة لتعزيز التعليم التطبيقي، وتحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وريادة الدكتور وائل صديق عميد كلية الهندسة، وإشراف الدكتورة سارة البهلول مدير البرامج الهندسية.

وقد اختتمت فعاليات المسابقة بفوز فريق Top Team بالمركز الثاني وحصوله على الميدالية الفضية والتي شارك به الطالب رمضان أحمد رمضان أبو عمر والطالب محمد وليد محمد عبدالله.

وتنافست الفرق المشاركة على تقديم أفضل الأفكار الريادية في مجالات متنوعة، حيث قامت لجنة التحكيم بتقييم الأفكار بناءً على قابليتها للتنفيذ وجدواها الاقتصادية.

وأكد الدكتور معوض الخولي أن هذا الإنجاز يعكس التميز الأكاديمي والتطبيقي لطلاب جامعة المنصورة الجديدة، ويأتي كجزء من استراتيجية الجامعة لتعزيز الربط بين التعليم الأكاديمي والتطبيق العملي، وإعداد كوادر وطنية مؤهلة تسهم في تطوير مختلف القطاعات الحيوية في مصر.

وأشار الدكتور وائل صديق إلى أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تنمية مهاراتهم الريادية وتعزيز جاهزيتهم لسوق العمل، مؤكدًا أن الجامعة ستواصل دعم طلابها للمشاركة في المسابقات الوطنية والدولية التي تشجع على الابتكار والتفكير الإبداعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى