تكريم أوائل طالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة “الراهبات الفرنسيسكانيات”

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تكريم أوائل طالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة “الراهبات الفرنسيسكانيات” والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تكريم أوائل طالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة “الراهبات الفرنسيسكانيات” شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، أمس السبت، فعاليات حفل تكريم أوائل المرحلة الإعدادية بمدرسة ” الراهبات الفرنسيسكانيات “ببورسعيد، وذلك بحضور السير مارسيل مديرة المدرسة، والدكتور طه الغرباوي وكيل مديرية التعليم، والدكتورة لمياء الجهيني مدير التعلم الخاص، والدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية، وأولياء أمور الطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وهنأ محافظ بورسعيد الطالبات، متمنيا لهم دوام النجاح والتميز خلال حياتهم الدراسية والمهنية، معربا عن سعادته بمشاركة أبنائه الطالبات هذا الحفل العلمي، الذي يكلل نجاحاتهم وجهودهم طوال العام، متمنيا للطالبات أن يصبحو نماذج مشرفة لأسرهم وأوطانهم، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على المستوى التعليمى والثقافى والتربوى الذى تقوم به المدرسة فى تنشئة الأجيال.

وقدمت مديرة المدرسة الشكر للمحافظ على مشاركة الطالبات هذه الاحتفالية، مشيدة باهتمام سيادته بالعملية التعليمية منذ اللحظات الأولى من توليه منصب محافظ بورسعيد، متمنية أن تستمر خطوات التنمية بمحافظة بورسعيد في كافة المناحي.

وتعد مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات من المدارس التاريخية المتميزة، ولها تاريخ كبير فى تخريج أجيال مؤهلين علميا وتربويا، وتلعب دور كبير فى النهوض بالعملية التعليمية وتخريج نماذج مشرفة يفتخر بها فى كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى