مريض نفسى يقتل والدته بآلة حادة على رأسها فى أسوان

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مريض نفسى يقتل والدته بآلة حادة على رأسها فى أسوان والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مريض نفسى يقتل والدته بآلة حادة على رأسها فى أسوان شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهدت منطقة الصداقة الجديدة عمارات المول الثاني بمدينة أسوان واقعة تعدي ابن “مريض نفسي”، بالضرب والدته بآله حادة بالرأس، مما أدى إلى وفاتها على الفور، وتم نقل الجثة إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغًا يفيد بمصرع سيدة مسنة إثر تعرضها للضرب بآله حادة من نجلها “مريض نفسي” مما أدى إلى مصرعها متأثرة بإصابته بالرأس، وعلي الفور تم نقلها إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وبالتحريات الأولية التي أجرتها رجال مباحث قسم ثانِ أسوان أن نجل السيدة هو الذي أقدم على التعدى عليها بالضرب مما أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابته بآله حادة فى الرأس.

وأفادت التحريات، بأن ابن السيدة التي لقيت مصرعها علي يده هو مريض نفسيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى