حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الثانوية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الثانوية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الثانوية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الثانوية خلال الفترة المقبلة.

حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الثانوية

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم إلغاء مادة الحاسب الآلي في المرحلة الثانوية، موضحة أن المادة أصبحت ضمن نشاط اختياري يحمل اسم “تكنولوجيا وريادة الأعمال والمشروعات”، حيث يُمنح الطالب حرية الاختيار بين مادة التكنولوجيا (الحاسب الآلي) أو ريادة الأعمال والمشروعات.

وفيما يخص تدريس مادة العلوم المتكاملة في الصف الأول الثانوي، ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المادة سيقوم بتدريسها مدرس واحد، سواء كان متخصصًا في الفيزياء أو الكيمياء أو الأحياء، وذلك لأن المادة تتضمن محتوى متكاملًا من مختلف فروع العلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى