“كانت بتقدم لابنها”.. رجل يقتل طليقته طعنا داخل مدرسة بالغردقة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “كانت بتقدم لابنها”.. رجل يقتل طليقته طعنا داخل مدرسة بالغردقة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “كانت بتقدم لابنها”.. رجل يقتل طليقته طعنا داخل مدرسة بالغردقة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهدت مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات، شمال مدينة الغردقة، اليوم الأحد، حادثًا غريبا حيث أقدم رجل على قتل طليقته اثناء تقديمها للملف الدراسي لابنتها مستخدمًا آلة حادة. 

 

رجل يقتل طليقته طعنا داخل مدرسة بالغردقة

وتلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث قتل داخل حرم مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات شمال مدينة الغردقة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة إلى موقع الحادث، وتبين قيام الرجل بالتعدى على طليقته أثناء توجهها إلى المدرسة لتقديم ملف ابنتها ” كي جي ون”،  وبعد أن قامت المجنى عليها بالدخول إلى مبنى المدرسة لتقديم ملف ابنتها المقرر أن تلتحق بـ«kg1»، وتتبعها طليقها داخل المدرسة وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها فى الحال.

من جانبه، أكد هشام منير، وكيل وزراة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن العاملين بالمدرسة بمساعدة الأهالي تمكنوا من ضبط مرتكب الواقعة وتم تسليمه إلى اجهزة الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى