حقيقة إلغاء إجازة السبت في مدارس القاهرة.. المحافظ يوضح

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل حقيقة إلغاء إجازة السبت في مدارس القاهرة.. المحافظ يوضح والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال حقيقة إلغاء إجازة السبت في مدارس القاهرة.. المحافظ يوضح شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت محافظة القاهرة عن حقيقة إلغاء إجازة السبت في مدارس المحافظة خلال العام الدراسي الجديد 2024 – 2025.

حقيقة إلغاء إجازة السبت في مدارس القاهرة

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة أن ما يشاع حول إلغاء إجازة السبت غير صحيح، والقرار النهائي بشأن إجازة السبت في المدارس سيتم الإعلان عنه رسميًا في الفترة المقبلة، بعد التنسيق مع مديرية  التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة.

وفي وقت سابق، نفى شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، صدور أي قرارات من الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن إلغاء إجازة السبت للطلاب في العام الدراسي الجديد.

وأوضح المتحدث أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء إجازة السبت يأتي في سياق مقترحات قدمتها بعض الإدارات التعليمية خلال جلسات نقاش عقدها الوزير محمد عبداللطيف في الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى