تحذير من “التعليم” لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. اعرفه

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تحذير من “التعليم” لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. اعرفه والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تحذير من “التعليم” لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. اعرفه شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حذرت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على عدم استخدام الطلاب أي من وسائل الغش المختلفة بامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

تحذير “التعليم” لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وأكدت الوزارة على التصدى لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

ومن المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الثاني غدا الإثنين الموافق 26 اغسطس 2024، فى مادة اللغة الأجنبية الأولي.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية) فترة أولي، ومادة مقاييس المفاهيم (اللغة العربية)فترة ثانية.

وأدي طلاب الثانوية العامة صباح اليوم امتحانات الدور الثانى لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، حيث أدى الطلاب خلال الفترة الأولى الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي عدد (5492) ألف طالب/طالبة، وفي الفترة الثانية أدى الطلاب الامتحان في مادة التربية الوطنية بعدد (1541) طالب وطالبة.

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان الدور الثانى فى امتحان التربية الوطنية بعدد طالب واحد، بينما أدى طالب واحد فقط من مدارس المكفوفين امتحان الدور الثانى فى مادة اللغة العربية (ورقة ثانية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى