سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة شاب عثروا عليه بشوارع المرج

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة شاب عثروا عليه بشوارع المرج والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة شاب عثروا عليه بشوارع المرج شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

صرحت نيابة المرج بدفن جثة شخص عثروا عليه أسفل أحد العقارات بمنطقة المرج، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا مفاده ورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة المرج، من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة أسفل أحد العقارات بشارع حبيب المتفرع من شارع شركة البترول نطاق القسم.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شخص تبين سقوطه من علو، ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان، فضلا عن فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبيان وجود شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر حكمدار القاهرة بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى