لن يتم الاستغناء عن أي مدرس في نظام الهيكلة الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لن يتم الاستغناء عن أي مدرس في نظام الهيكلة الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لن يتم الاستغناء عن أي مدرس في نظام الهيكلة الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشائعات المتداولة في الآونة الأخيرة حول تأجيل موعد بدء الدراسة خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025، مؤكدًا على عدم تأجيل الدراسة والبدء في الموعد المُحدد من قبل الوزارة في 21 سبتمبر المُقبل.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الساعة 6»، تقديم الإعلامية «عزة مصطفى»، المذاع عبر قناة «الحياة»، أن مادة العلوم المتكاملة هي عبارة عن دروس تضم العلوم والمعارف الخاصة بمواد: «الكيمياء – الفيزياء – الأحياء»، فهي معرفة متكاملة للطالب، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون مدرس المادة متخصص في الفيزياء، أو الكيمياء، أو الأحياء.

وشدد على أنه لن يتم الاستغناء عن أي مدرس في نظام الهيكلة الجديد، لافتًا إلى وجود توظيف عادل للخبرات الخاصة بالمدرسين على مستوى المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى