تأجيل محاكمة مسن متهم بهتك عرض طالبة إعدادية بالفيوم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تأجيل محاكمة مسن متهم بهتك عرض طالبة إعدادية بالفيوم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تأجيل محاكمة مسن متهم بهتك عرض طالبة إعدادية بالفيوم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قضت محكمة جنايات الفيوم المنعقدة اليوم الاحد، برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعيد، وأحمد محمد، وأحمد عابد، وأمانة سر عصام سيد البرجي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني بتأجيل محاكمة ” قرني فتحي السيد ” 55 عاما، المتهم بهتك عرض قاصر  في مركز سنورس إلى جلسة غد الاثنين، وذلك للنطق بالحكم.

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أسرة فتاة في الصف الثالث الاعدادي بإبلاغ عن قيام  شخص باغتصاب ابنتهما أثناء زيارته إلى زميلته ابنة المتهم.

وقررت نيابة سنورس الإفراج عن المتهم قرني فتحي، 55عامًا، مقيم بمنطقة حماد التابعه لمركز شرطة سنورس، على ذمة القضية المتهم فيها بالاعتداء جنسيًا على طالبة بالشهادة الإعدادية.

وقال المتهم، في التحقيقات، إن الفتاة كانت تأتي إلى ابنتي في المنزل في بعض الأحيان وابنتي دكتورة تحاليل، لكي تساعدها في المذاكرة نظرًا لظروف أسرتها الاجتماعية وكنا بنساعد الأسرة بمساعدات عينية على قدر المتاح لنا.
وقرر المستشار المحامى العام الأول لنيابات الفيوم، إحالة القضية إلى محكمة الجنايات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى