“حاميها حراميها”.. حبس خادمة بتهمة سرقة شقة بالتجمع

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “حاميها حراميها”.. حبس خادمة بتهمة سرقة شقة بالتجمع والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “حاميها حراميها”.. حبس خادمة بتهمة سرقة شقة بالتجمع شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من داخل شقة بالتجمع، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط خادمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لقيامها بسرقة مصوغات ذهبية من داخل الشقة محل عملها بأسلوب “المغافلة” وقيامها بالتصرف فيها بالبيع لدى عامل بمحل مصوغات ذهبية “تم ضبطه” بالجيزة، وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى