هروب خادم كونغولي بعد اتهامه بسرقة 30 ألف دولار من لاعب بيراميدز

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل هروب خادم كونغولي بعد اتهامه بسرقة 30 ألف دولار من لاعب بيراميدز والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال هروب خادم كونغولي بعد اتهامه بسرقة 30 ألف دولار من لاعب بيراميدز شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

هرب خادم لاعب نادى بيراميدز فيستون ماييلي لخارج البلاد بعد اتهامه بسرقة 30 ألف دولار من مسكن اللاعب بمنطقة التجمع الخامس.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من لاعب نادى بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه ويحمل الجنسية الكونغولية بسرقة 30 ألف دولار، واضاف اللاعب أنه تواصل مع الخادم وأنكر أرتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات تبين هروب الخادم خارج البلاد، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى