موعد افتتاح معارض أهلا مدارس 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل موعد افتتاح معارض أهلا مدارس 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال موعد افتتاح معارض أهلا مدارس 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يبحث العديد من اولياء الأمور والمعلمين عن موعد افتتاح معارض اهلًا مدارس حيث تنطلق مع بداية الاسبوع المقبل

 

وتناقش حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حاليا استدامة معارض أهلا بالمدارس بصورة دائمة وبأسعار مخفضة للمواطنين طوال العام وذلك قبل افتتاحها في موعدها السنوي قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وافتتح رئيس مركز ومدينة ههيا، معرض “اهلا مدارس” لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة تصل الي 25% بجوار هندسة الري بمدينة ههيا، وشهد المعرض اقبالا كبيرا من المواطنين والذين اعربوا عن سعادتهم بتوفير احتياجاتهم من مسلتزمات المدارس لافتين الي انها مبادرة طيبة.

وفى الجنوب وتحديدا محافظة الأقصر افتتح المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، معرض “أهلًا مدارس” لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 30%، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد. ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق.

وفي ذات السياق اطلع وزير التموين الدكتور شريف فاروق على كافة الاستعدادات الخاصة بإقامة معارض “أهلا مدارس” والذي يقام هذا العام بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية ووزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين، وشدد  الوزير على أهمية أن يشمل المعرض كل ما تحتاجه الأسرة المصرية وكذلك كافة مستلزمات واحتياجات الطلبه والمُعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد، والمعرض هذا العام سوف يشهد إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى