“التعليم” تبحث غدا استعدادات المديريات للعام الدراسى الجديد 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “التعليم” تبحث غدا استعدادات المديريات للعام الدراسى الجديد 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “التعليم” تبحث غدا استعدادات المديريات للعام الدراسى الجديد 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عقد اجتماع للمديريات التعليمية فى إطار الاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد 2024 – 2025، غدا الثلاثاء، من خلال قاعة الفيديو كونفرانس الساعة الواحدة ظهرًا.

 

“التعليم” تبحث غدا استعدادات المديريات للعام الدراسى الجديد 2024

 ويحضر الاجتماع مدير التعليم العام بالمديرية ومديرو المراحل التعليمية ( ابتدائي – إعدادي – ثانوى – تربية خاصة – الموهوبين ومديرو عموم الإدارات التعليمية، حيث يعقد الاجتماع بقيادة الدكتورة  رئيس الادارة المركزية للتعليم العام هالة عبد السلام.

 

وفي وقت سابق، حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية.
 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة نهائيًا لتأجيل الدراسة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وأن الوزارة لم تصدر أي قرارات خاصة بهذا الشأن، وأكدت على أن بدء الدراسة في موعدها المحدد يوم 21 سبتمبر ولا تعديل في مواعيد الخريطة الزمنية للعام الحالي.

كما شددت وزارة التربية والتعليم على بدء الدراسة بكل المدارس الحكومية على مستوى الجمهورية في موعدها المقرر وفقا للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى