مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ 103 باحثين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ 103 باحثين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ 103 باحثين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مركز التحول الرقمي مستمر في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة 
وأشار “عكاوي” إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعدد (103) من الباحثين “دبلوم، ماجستير، دكتوراه” في الدورة رقم (159) بالإضافة لعدد من خارج الجامعة. بالإضافة لعدد 12 باحثا من داخل الجامعة فى الدورة رقم 157
وأشار الدكتور محمد عبدالصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي الى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي.
وقد شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى