إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة إصاباتهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر أسوان الزراعي أمام قرية الكفور بمدينة مطاي.

تلقى اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر أسوان الزراعي.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص: (حنان شعبان جاد الله، 40 سنة؛ محمد حمدي عبد المحسن، 39 سنة؛ عيد إبراهيم جاد الله، 50 سنة؛ نادي عيد إبراهيم جاد الله، 17 سنة؛ روضة رجب أحمد، 8 سنوات).

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى