شهادات مزورة.. القبض على عصابة تدير كيان تعليمي وهمي بالأقصر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل شهادات مزورة.. القبض على عصابة تدير كيان تعليمي وهمي بالأقصر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال شهادات مزورة.. القبض على عصابة تدير كيان تعليمي وهمي بالأقصر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية بالأقصر.

أكدت معلومات وتحريات قطاعي الأمن العام، والأحوال المدنية، قيام شخصين مقيمين بالأقصر، بإدارة كيان تعليمي وهمي كائن بدائرة مركز شرطة القرنة بالأقصر، واستغلاله في تزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما وأقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وبحوزتهما «عدد من الأكلاشيهات، وجهازي حاسب آلي بمشتملاتهما، وهاتف محمول مستخدمون في التزوير، وعدد من الشهادات والمستندات المزورة والمعدة للتزوير وعدد من الأوراق والمصدرات».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى