20 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة بفرعي القنطرة والعريش

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل 20 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة بفرعي القنطرة والعريش والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال 20 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة بفرعي القنطرة والعريش شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت الدكتورة جيهان فكري رئيس جامعة سيناء، تقديم 20 منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة للدراسة للعام الجامعي الجديد 2024/2025، وذلك في جميع كليات الجامعة بفرعيها في القنطرة والعريش.
 

وقالت فكري، أن جامعة سيناء خصصت عدد من المنح الدراسية فرع القنطرة وتشمل منحة واحدة لكل من كلية الصيدلة والاسنان، و4 منح دراسية بكلية الهندسة، و4 منح دراسية بكلية تكنولوجيا المعلومات.
 

وأضافت رئيس جامعة سيناء، أن منح فرع العريش تشمل منحة كاملة بكل من كليات الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي، و3 منحة دراسية بكلية الهندسة و4 منح كاملة بكلية تكنولوجيا المعلومات.
الجدير بالذكر أن جامعة سيناء اعلنت الحد الأدنى للقبول بكلياتها بفرعيها في القنطرة والعريش لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية (مدارس ستيم والنيل)، للالتحاق للعام الجامعي الجديد 2024/2025، وذلك بخصومات تصل لـ40% لفرع العريش و30% لفرع القنطرة، بالاضافة الي حزمة من المنح الدراسية لعدد من الفئات.

وأكدت جامعة سيناء تقديم خصومات للدراسة تصل إلى 40% بفرع العريش و30% بالقنطرة، بالإضافة إلى حزمة من المنح الدراسية ومنها تخفيض 15% من المصروفات الدراسية للطلاب المتفوقين رياضيا الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى ببطولة الجمهورية وتخفيض 30% من المصروفات الدراسية للحاصلين على المراكز الثلاث الأولى للبطولات الدولية، وتخفيض 15% من المصروفات الدراسية للطلاب الأشقاء ما عدا الطالب الأقدم بصرف النظر عن عددهم، وتخفيض 25% من المصروفات الدراسية لأبناء أعضاء هيئة التدريس وغيرهم من العاملين بجامعة سيناء وتخفيض 15% من المصروفات الدراسية لأبناء ضباط القوات المسلحة والشرطة الحاليين والسابقين وذلك لعام دراسي واحد فقط، وتخفيض 25% لأبناء الشهداء من ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة والشرطة، وتخفيض 15% من المصروفات الدراسية لأبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الحكومية المصرية لعام دراسي واحد فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى