مصرع ستيني في حادث انهيار منزل بالمنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع ستيني في حادث انهيار منزل بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع ستيني في حادث انهيار منزل بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي شخص مصرعه، متأثر بإصابته بكسر في الرأس، إثر وقوع انهيار جزئي لمنزل أثناء عملية الترميم داخل إحدى قري مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، وتم نقله إلي المستشفي للعرض علي الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انهيار جزء من منزل بمركز العدوة، وأسفر هذا الانهيار عن مصرع عجوز، وتم نقله إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور لمكان البلاغ، وتبين مصرع المدعو محمد-أ، في العقد السادس من عمره، بعد انهيار جزء من منزل اثناء العمل في ترميمه متأثرًا بكسر في منطقة الرأس لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة، وتم نقله الي مستشفي العدوة وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

كما كشف تقرير مفتش صحة العدوة، أن سبب الوفاة هو وجود كسور وجروح بمنطقة الرأس نتيجة سقوط شيء صلب بقوة وجرح قطعي بمنطقة الأذن، ولا يوجد شبهة جنائية، وتم إعداد تصريح الدفن لخروج الجثمان الي مثواه الأخير.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى