إجراءات جديدة من “التعليم” لسد عجز المعلمين في المدارس 2025

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إجراءات جديدة من “التعليم” لسد عجز المعلمين في المدارس 2025 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إجراءات جديدة من “التعليم” لسد عجز المعلمين في المدارس 2025 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عدد من الإجراءات الجديدة لسد عجز المعلمين في المدارس خلال العام الدراسي المقبل 2024 – 2025.

 

إجراءات جديدة من “التعليم” لسد عجز المعلمين في المدارس 2025

ووافق محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعانة باخصائي التعليم وأخصائي التدريس من ذوى المؤهلات التربوية للمساهمة فى سد عجز المعلمين بالمدارس للعام الدراسي 2024 – 2025.

كما أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص الوزارة على الاستعانة بمعلمي المدرسة كأولوية لسد العجز في أعداد المعلمين.

وأضاف الوزير خلال اجتماعه مع مديري الإدارات التعليمية بمحافظة السويس، أنه من المقرر الاستعانة بالمعلمين بالحصة من المعلمين المحالين للمعاش، فضلا عن الاستعانة بمعلمي الحصة من الحاصلين على مؤهل تربوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى