سيراميكا كليوباترا يمدد إعارة قندوسي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل سيراميكا كليوباترا يمدد إعارة قندوسي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال سيراميكا كليوباترا يمدد إعارة قندوسي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت الشركة المسؤولة عن تسويق الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، عن تمديد إعارته مع فريق سيراميكا كليوباترا لموسم إضافي.

وكان قندوسي قد انتقل لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي.

وأفادت الشركة المسؤولة عن تسويق قندوسي في بيان رسمي، اليوم الخميس: «نود أن نعلن أننا قد توصلنا لاتفاق مشترك ومرضٍ بين النادي الأهلي ولاعبنا قندوسي يقضى باستمراره لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا».

كما نفت الشركة حدوث أي خلافات بين اللاعب الجزائري وإدارة النادي الأهلي خلال المفاوضات التي حدثت في الفترة الأخيرة، بشأن موقفه من العودة للفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى