الخامس خلال ساعات.. مصرع صغير غرقا بنهر النيل في قنا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الخامس خلال ساعات.. مصرع صغير غرقا بنهر النيل في قنا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الخامس خلال ساعات.. مصرع صغير غرقا بنهر النيل في قنا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

توفي صغير غرقا خلال استحمامه في الناحية الشرقية لنهر النيل بنجع البخايته بقرية الجمالية في محافظة قنا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوفاة طفل، يدعى إسلام محمد إبراهيم، يبلغ من العمر 10 سنوات، غرقا في قرية الجمالية بنجع البخايته بمركز قوص في محافظة قنا، خلال استحمامه في النيل، ولم يتم العثور على جثمانه رغم بحث المسطحات المائية عنه إلا أنها لم تتمكن من انتشال جثته وستكمل البحث عنه صباح غدا.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

ويذكر أن محافظة قنا، شهدت اليوم غرق 4 أشخاص آخرين خلال الاستحمام بنهر النيل، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى