يستغلها فى إصدار شهادات وهمية.. تجديد حبس متهم بتزوير محررات رسمية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل يستغلها فى إصدار شهادات وهمية.. تجديد حبس متهم بتزوير محررات رسمية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال يستغلها فى إصدار شهادات وهمية.. تجديد حبس متهم بتزوير محررات رسمية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح، تجديد حبس متهم بتزوير محررات رسمية لكيان تعليمي وهمي مقابل مبالغ مالية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة باستعجال التحريات في الواقعة لبيان تفاصيلها.

وأكدت معلومات وتحريات قطاعى (الأمن العام – الأحوال المدنية) قيام (أحد الأشخاص – مقيم بالقاهرة) بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة واستغلاله فى تزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (عدد من الأختام والأكلاشيهات منسوب صدورها لعدد من الجهات – الأدوات والأجهزة المستخدمة فى التزوير – عدد من الشهادات والمستندات المزورة والمعدة للتزوير – عدد من الأوراق والمصدرات الخاصة بعملائه – عدد 4 هواتف محمولة – 2 فيزا كارت). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى