لتعديه على فتاة.. ضبط صاحب شركة لحراسات الفنانين بأكتوبر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لتعديه على فتاة.. ضبط صاحب شركة لحراسات الفنانين بأكتوبر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لتعديه على فتاة.. ضبط صاحب شركة لحراسات الفنانين بأكتوبر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على صاحب شركة حراسات خاصة لتأمين الفنانين بتهمة التعدي على فتاة في عزاء.

وكشفت التحريات ملابسات إلقاء القبض على صاحب شركة شهيرة لحراسات الفنانين، وتبين أنه في أوائل شهر أغسطس الجاري تلقى قسم شرطة أكتوبر أول بلاغ من فتاة تتهم مالك الشركة بالتعدي عليها أثناء تواجدها في عزاء.

وتضمّن البلاغ أنه أثناء عمل الفتاة في دار مناسبات أثناء العزاء تعدى عليها أحد أفراد شركة الحراسات الخاصة وصاحب الشركة ما دفعها لتحرير محضر ضده.

وطلبت النيابة العامة بأكتوبر برئاسة المستشار محمد أبو زينة مدير نيابة أول وثان أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية المتهم وتبين أنه يدعى “إسماعيل. د” صاحب شركة لحراسات الفنانين والمشاهير ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه وسيتم عرضه على النيابة صباح باكر الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى