حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال حبس المتهمين بقتل شاب بطلق ناري في شبرا الخيمة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، أسفل الدائري بشبرا الخيمة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 اشخاص بحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء اعترضوا طريقة أثناء عودته من عمله وحاولوا سرقته بالاكراه وشلوا حركته وأطلقوا عليه الرصاص ولقي مصرعه، وأحيل المتهمين إلى النيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أسفل الدائري بمنطقة السواح دائرة القسم.

وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى “خالد ا” أثناء مروره أسفل الطريق الدائري دائرة القسم، عائدا من عمله، قطع 7 أشخاص الطريق عليه وبحوزتهم 2 فرد خرطوش و4 أسلحة بيضاء وشلوا حركته لسرقته بالإكراه وأطلقوا صوبه عيار ناري من فرد خرطوش استقر بصدره مما أودى بحياته في الحال.

أضافت التحريات، أن المجني عليه كان بحوزته ساعة يد وسماعة وهاتف محمول وسلسلة قام المتهمين بسرقتهم.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء والمسروقات، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى