تفاصيل مصرع مدرس بحقوق طنطا في حادث بالإسكندرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تفاصيل مصرع مدرس بحقوق طنطا في حادث بالإسكندرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تفاصيل مصرع مدرس بحقوق طنطا في حادث بالإسكندرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقى الدكتور أحمد موسى المدرس بقسم فلسفة القانون وتاريخه بكلية الحقوق جامعة طنطا، مصرعه إثر تعرضه لحادث أليم بسيارته على طريق طنطا إسكندرية الزراعي، عقب مغادرته للكلية متجها لمنزله بالإسكندرية.

كان المدرس الجامعي قد غادر الكلية بعد الانتهاء من أداء عمله، متجها لمدينة الاسكندرية محل اقامته، وأثناء قيادته للسيارة تعرض لحادث أدى لوفاته.

ونعت الكلية برئاسة الدكتور اسامة أحمد عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، المدرس بالكلية، داعين الله تعالى أن يلهم اهله الصبر والسلوان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى