بالمستند.. قرار عاجل من التعليم لسد عجز المعلمين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بالمستند.. قرار عاجل من التعليم لسد عجز المعلمين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بالمستند.. قرار عاجل من التعليم لسد عجز المعلمين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصدرت الإدارة المركزية لشئون المعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطاب هام لجميع المديريات التعليمية، وقالت فى خطابها:” فى إطار التوجيهات الصادرة بإعطاء الاهمية والأولوية المطلقة للتعامل مع عجز المعلمين فى المديريات التعليمية وإيماءا الى الموافقة الصادرة من وزير التربية والتعليم يرجى التفاضل بالتنبيه بضرورة الاستعامة بالعاملين فى المدارس أو الادارات أو المديريات الحاصلين على مؤهل تربوى لسد العجز فى المدارس”.

وأضاف الخطاب:” وذلك بعد مراجعة مؤهلاتهم من قبل التوجيهات الفنية المختصة بالمديريات التعليمية وذلك لحين استيفاء متطلبات إعادة التعيين على وظيفة معلم “.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى