جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع شخص داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع شخص داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جرعة مخدرات زائدة وراء مصرع شخص داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقى شخص مصرعه نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في مدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وعثر على جثة شخص تم تحديد هويته لا توجد به أي إصابات ظاهرية.

 

تبين من خلال الكشف الطبي، أن سبب الوفاة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى