بالأسماء.. إصابة 13 عاملا زراعيا في حادث تصادم بكفر الشيخ

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بالأسماء.. إصابة 13 عاملا زراعيا في حادث تصادم بكفر الشيخ والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بالأسماء.. إصابة 13 عاملا زراعيا في حادث تصادم بكفر الشيخ شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصيب 13 شخصا من العاملين بالأجرة في الأراضي الزراعية بكفر الشيخ، في حادث تصادم سيارة تقلهم، بسيارة أخرى، أمام كوبري الحماد قبالة مارينا دلتا ببلطيم، الطريق الدولي الساحلي.

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوجود بلاغ من مركز شرطة بلطيم، بوقوع حادث تصادم علي الطريق الدولي الساحلي الرابط بين دمياط والاسكندرية، أمام كوبري الحماد قبالة مارينا دلتا ببلطيم.

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلطيم، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، وتم اخطار المرور لتسيير الحركة المرورية.

وتبين من الفحص الأمني، إصابة كل من: محمود سعد الجميعي 35 سنة، علي السعيد عمير 20 سنة، السعيد محمود علي، حسام غطاس، أحمد فتحي عبدالله، محمد حسن سيوخ، عادل محمد التريكي، أسامة مسعد التريكي، وجدي السعيد فاضل، حسام جمال فاضل، أحمد درويش فاضل، محمود سمير غطاس، سعد السيد، جميعهم مصابون بإصابات ما بين كدمات واشتباه كسر وجروح متوسطة.

وتلقى المصابون العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى