ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من سيدة مقيمة بدائرة القسم، مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول “بأسلوب الخطف” والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة عاطل مقيم بدائرة قسم منشية ناصر، وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى