وزير التعليم يشيد بانتظام العملية التعليمية لمدرسة النيل الدولية بأكتوبر

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل وزير التعليم يشيد بانتظام العملية التعليمية لمدرسة النيل الدولية بأكتوبر والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال وزير التعليم يشيد بانتظام العملية التعليمية لمدرسة النيل الدولية بأكتوبر شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أشاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف  بانتظام العملية التعليمية لمدرسة النيل الدولية بأكتوبر، وذلك مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 بالمدارس الدولية.

وزير التعليم يشيد بانتظام العملية التعليمية لمدرسة النيل الدولية بأكتوبر

وأجرى محمد عبداللطيف، صباح اليوم الإثنين، زيارة تفقدية لمدرسة النيل الدولية فرع أكتوبر بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 في المدارس الدولية.

وحرص الوزير على استقبال الطلاب لدى دخولهم المدرسة، كما تفقد عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والمعمل، وشارك طلاب المرحلة الابتدائية في طابور الصباح، وأجرى حوارا مع عدد منهم حول تحصيلهم الدراسي.

وأشاد عبداللطيف بانتظام العملية الدراسية في المدرسة، مؤكدا أن مدير المدرسة هو من يحدث الفارق في ضمان تقديم منظومة تعليمية متميزة داخل أي مدرسة.

كما وجه الوزير مديرة المدرسة باستقبال الطلاب لدى وصولهم والإشراف على مغادرتهم من المدرسة بنفسها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى