عرض سعد الصغير على قاضي المعارضات لنظر تجديد حبسه

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عرض سعد الصغير على قاضي المعارضات لنظر تجديد حبسه والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عرض سعد الصغير على قاضي المعارضات لنظر تجديد حبسه شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الخميس، جلسة تجديد حبس المطرب سعد الصغير، بعدما تم ضبطه بمطار القاهرة وبحوزته سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة.

وانتهى المطرب سعد الصغير، من إجراء تحليل المخدرات، داخل مصلحة الطب الشرعي، تنفيذا للقرار الصادر من جهات التحقيق لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وذلك بعدما تم ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته سجائر إلكترونية تحتوي على مخدر الماريجوانا.  

و‏قال المطرب الشعبي سعد الصغير خلال التحقيقات، إنه “مريض وأجرى عملية في قدمه فضلا عن تركيبه دعامتين”، وأضاف: “الدكاترة كتبولي أقراص تسكن الألم والروشتة أهي”.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق  تحرير  فيش للمطرب الشعبي سعد الصغير يرفق بصحيفة سوابقه بالأوراق المقدمة إلى الجهات المختصة مع حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بحيازة تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

كانت قد ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي، القبض على المطرب سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة، ورحّلت الأجهزة الأمنية، المطرب سعد الصغير لقسم شرطة النزهة وإيداعه حجز القسم، لتنفيذ قرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة.

وكان المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء الإثنين الماضي، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة، بعدما كان مسافرًا لإحياء إحدى الحفلات.

وأقر سعد الصغير أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كانت المضبوطات عبارة عن سجاير إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

تبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى