“توفير فرص عمل لهم”.. تخرج دفعة جديدة من مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “توفير فرص عمل لهم”.. تخرج دفعة جديدة من مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “توفير فرص عمل لهم”.. تخرج دفعة جديدة من مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

احتفلت مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية، بتخريج الدفعة الثانية في تخصصات الإمداد والخدمات اللوجيستية، التسويق وعرض المنتجات، المبيعات وخدمة العملاء،  تحت رعاية الأستاذ الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية

شارك في تكريم الأوائل وتسليم الشهادات للخريجين الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة بي تك للتجارة والتوزيع، والدكتورة رشا فتحي، نائبًا عن مدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية

كما شاركت رانيا الغنيمي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك المهارات المصري، والدكتورة ميرفت حامد، رئيس قطاع أول موارد بشرية، ونشوى سالم، مشرف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد الدكتور محمود خطاب أن شركة بي تك تقدم كامل الدعم للطلاب، سواء لمن أختار استكمال دراسته الجامعية أو من أختار العمل في فروع الشركة أو من أختار الجمع بين الدراسة والعمل، مشيرًا إلى أن سوق العمل يحتاج لآلاف من الخريجين في هذه التخصصات.

الجدير بالذكر أن 84 طالب وطالبة من الخريجين قد حصلوا على الاعتماد الدولي، مما يتيح لهم فرصة العمل داخل مصر وخارجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى