إصابة شخص في حريق منزلين بالفيوم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إصابة شخص في حريق منزلين بالفيوم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إصابة شخص في حريق منزلين بالفيوم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغًا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن حريقا نشب في منزل بالمنطقة وامتد بمنزلين مجاورين.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة اختناق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى