رسالة مهمة من “التنسيق” إلى طلاب شهادات المعادلات

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رسالة مهمة من “التنسيق” إلى طلاب شهادات المعادلات والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رسالة مهمة من “التنسيق” إلى طلاب شهادات المعادلات شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

وجه الموقع الإلكتروني للتنسيق، رسالة مهمة لطلاب تنسيق شهادات المعادلات العربية والأجنبية، للقبول بالجامعات المصرية 2024.
وخاطب الموقع الإلكتروني للتنسيق طلاب شهادات المعادلات قائلا:”خدمات تنسيق الشهادات المعادلة  سيتم غلق التسجيل للشهادات العربية يوم السبت الموافق 14/9/2024 في تمام الساعة الرابعة عصرا وسيتم غلق التسجيل للشهادات الأجنبية يوم الأربعاء الموافق 18/9/2024″.

واصل مكتب تنسيق القبول بالجامعات صرف أوراق الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للقبول بالجامعات المصرية 2024، على أن يستمر الصرف حتى يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024 بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

وحسب مصدر مطلع بمكتب تنسيق القبول بالجامعات لـ” تريندات مصر “، فقد بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم للالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية نحو 11  ألفا و500 طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى