المؤبد لتاجر مخدرات قتل صديقه بسبب خلافات على المبيعات بالمنيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل المؤبد لتاجر مخدرات قتل صديقه بسبب خلافات على المبيعات بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال المؤبد لتاجر مخدرات قتل صديقه بسبب خلافات على المبيعات بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عاقبت محكمة جنايات المنيا، اليوم الخميس 12 سبتمبر، تاجر مخدرات مقيم بمركز مغاغة، بالسجن المؤبد، لقيامه بقتل صديقه تاجر المخدرات، لخلافات على حصيلة المبيعات، وتضمن حكم المحكمة مصادرة المضبوطات، وألزمته المصاريف الجنائية.

وعقدت هيئة المحكمة جلستها، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالحميد قطب، وعضوية المستشارين محمد محمد شرابي، وتامر مجدي، وأصدرت حكمها بمعاقبة تاجر مخدرات مقيم بمركز مغاغة، بالسجن المؤبد، لقيامه بقتل زميله تاجر المخدرات، لخلافات على إيراد المبيعات، وتضمن حكم المحكمة مصادرة المضبوطات، والزمته المصاريف الجنائية.

وبدأت أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بقيام تاجر مخدرات بقتل زميله بمركز مغاغة، لخلافات بينهما على تقسيم عائد المبيعات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز مغاغة، وتم إلقاء القبض على ( ا م، ح، 24 سنة)، مقيم بمركز مغاغة، والسلاح المستخدم (سلاح ابيض)، وإحالة للنيابة العامة للتصرف.

كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى