إصابة 16 شخص في تصادم سيارتين بأسيوط

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إصابة 16 شخص في تصادم سيارتين بأسيوط والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إصابة 16 شخص في تصادم سيارتين بأسيوط شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أصيب 16 شخص، مساء اليوم الخميس، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي، على طريق أسيوط سوهاج الزراعي شرقا، مدخل قرية الهمامية بالبداري.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي، على طريق أسيوط سوهاج الزراعي شرقا، مدخل قرية الهمامية بالبداري، ووجود مصابين.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن وضباط المباحث بمركز شرطة البداري وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 16 شخصا، بإصابات مختلفة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

حرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى