ضبط المتهمين باستغلال ذوى الهمم لشراء سيارات مجهزة طبيا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط المتهمين باستغلال ذوى الهمم لشراء سيارات مجهزة طبيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط المتهمين باستغلال ذوى الهمم لشراء سيارات مجهزة طبيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نجحت الداخلية في ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بإستغلال “ذوى الهمم” وشراء السيارات المجهزة طبيًا لصالحهم وتنازلهم عنها نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة كافة صور الجرائم.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق) بالإتجار بالسيارات المجهزة طبيًا لذوى الهمم.. بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه و”شقيقه” داخل المعرض، وعُثر على 4 سيارات “مخصصة لذوى الهمم”، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالإتجار فى السيارات “المخصصة لذوى الهمم” من خلال استغلال الأشخاص من ذوى الهمم فى شراء السيارات المخصصة لصالحهم، وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى